نبذة عن الشركة

تلتزمLifeScan بتعزيز جودة حياة مرضى داء السكري. ولهذا السبب نقدم مجموعة من المنتجات الخاصة بمراقبة الجلوكوز في الدم إلى جانب عدد من خدمات خدمة العملاء التي تتوافق مع احتياجاتهم المختلفة عن كثب.

يعتمد الآلاف من مرضى داء السكري في الشرق الأوسط وأفريقيا على منتجات ®OneTouch لإجراء الاختبارات البسيطة وللحصول على النتائج الدقيقة. وتتميز منتجات ®OneTouch بكونها سهلة الاستخدام، ويمكن الاعتماد عليها، ودقيقة، كما تسهل حياة الأشخاص عندما يتعلق الأمر بمراقبة الجلوكوز في الدم.

وعندما تشتري أي من أجهزة قياس OneTouch نرغب في أن نتحقق من رضا العميل وسعادته باستخدام تلك الأجهزة. ولذلك فإن فريقنا المتخصص في خدمة العملاء يقع على بعد مكالمة واحدة فقط منك وهو على أتم الاستعداد لأن يقدم لك التوجيه والدعم من خلال الرد على أسئلتك فيما يتعلق باستخدام جهاز القياس، فإذا كنت تفكر في شراء جهاز قياس OneTouch يمكن لفريق خدمة العملاء تقديم النصيحة فيما يتعلق بالجهاز الذي يناسبك.

ويتوافر لدينا عدد من ممثلي خدمة العملاء الذين يتمتعون بالخبرة والتفهم. يمكنك ببساطة الاتصال بنا. وإذا ما كنت تفضل يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الالكتروني التالي: service@LifeScanMEA.com.

تعمل LifeScan في الشرق الأوسط وأفريقيا جنباً إلى جنب مع 2.500 عامل آخر في LifeScan في جميع أنحاء العالم. ويقع مقرنا العالمي في ملبيتاس، كاليفورنيا. ولطالما كانت LifeScan جزءً من مجموعة شركات جونسون آند جونسون العالمية منذ عام 1986. وجونسون آند جونسون واحدة من أكبر الشركات العالمية المتخصصة في مجال الرعاية الصحية، وتقدم مجموعة كبيرة من منتجات الرعاية الصحية ومنها منتجات الأطفال، ومستحضرات التجميل، والعدسات اللاصقة، وعدد من الأدوية التي تباع دون الحاجة إلى وصفة طبية، وعدد من الأجهزة الجراحية، والضمادات والمنتجات التشخيصية، وأجهزة قياس السكر في الدم. ويتم توجيه العاملين في LifeScan من خلال مبدأ جونسون آند جونسون، وهو بيان للقيم التي تعزز التزام LifeScan نحو عملائها، وأسرها، وتطبيق أعلى معايير الجودة.

About Us

LifeScan is committed to improving the quality of life for people with diabetes. That is why we offer a range of blood glucose monitoring products and Customer Care services to meet these different needs more closely.

In the Middle East and Africa many thousands of people with diabetes depend on OneTouch® products for simple testing and accurate results. OneTouch® products are very easy to use, reliable and accurate, making life easier when it comes to blood glucose monitoring.

When you purchase any OneTouch meter we want you to be satisfied and happy using it. Our dedicated Customer Care team is only a phone call away and will provide guidance and support by answering any questions you have about the use of your meter. If you are considering buying a OneTouch meter then they can also advise you on how to choose the right meter for you.

Experienced and understanding customer care representatives are available. Simply contact us. If you prefer, you can contact us by e-mail on service@LifeScanMEA.com.

LifeScan MEA works together with over 2,500 other LifeScan employees throughout the world. Our worldwide headquarters are located in Milpitas, California. LifeScan has been part of the global Johnson & Johnson family of companies since 1986. Johnson & Johnson is one of the largest healthcare companies worldwide, supplying a broad range of healthcare products including baby products, consumer toiletries, contact lenses, over the counter and prescription medicines, surgical devices, dressings, diagnostic products and diabetes monitoring products. LifeScan employees are guided by the Johnson & Johnson Credo, a statement of values which reinforces LifeScan's commitment to its customers, their families and the highest quality standards.